Home / buzze / إستنفار و إلغاء اكثر من 200 رحلة و مباريات كرة قدم في هذه الدول بسبب عاصفة مدمرة الاسبوع القادم

إستنفار و إلغاء اكثر من 200 رحلة و مباريات كرة قدم في هذه الدول بسبب عاصفة مدمرة الاسبوع القادم



نشرت “يورو نيوز” مقطع فيديو لعاصفة سيارا في أوروبا وتأثيرها على سير الحياة وقالت في تقريرها أن هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية أعلنت أنّ العاصفة “سيارا” ستهب على قسم من أوروبا، خصوصاً المملكة المتحدة وإيرلندا، وستتسبب برياح قوية الأحد في شمال غربي البلاد قد تبلغ سرعتها 140 كيلومتراً في الساعة، وستمتد إلى بلجيكا.


 

هذا و تسببت عاصفة سيارا التي ضربت أغلب الدول بأوروبا في تأجيل العديد من مباريات كرة القدم المقرر إقامتها اليوم الأحد خاصةً في إنجلترا وألمانيا وهولندا.

ونصحت الشركة المالكة للسكك الحديد البريطانية بعدم التنقل بالقطار الأحد إلا عند “الضرورة المُلحة” ونبهت إلى احتمال اضطراب حركة النقل حتى صباح الإثنين 10 فيفري الجاري.

كما تقرر إغلاق أبواب الغابات والحدائق في بروكسل اليوم الأحد و غدا الإثنين. وستتخذ تدابير مماثلة في مدن أخرى، مثل أنتويرب و من جانبه، أعلن اتحاد كرة القدم البلجيكي تأجيل مباريات الدوري المحلي التي كانت مقررة الأحد.

و في هولندا تم إلغاء جميع مباريات كرة القدم الهولندية الاحترافية، إلى جانب معظم الأحداث الرياضية في الهواء الطلق و أصدر معهد الأرصاد الجوية الهولندي تنبيها عاجلا بعد ظهر اليوم الأحد، حيث من المقرر أن تبدأ العاصفة سيارا في ضرب الساحل الهولندي بعد عبور بريطانيا خلال الليل

وحذرت السلطات الهولندية من أن المواصلات العامة وحركة المرور على الطرق قد تتعطل، بسبب الفيضانات المحلية والأشجار المحطمة كما أوصت جميع المواطنين بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

وكالات