Home / اخبار / إصابة 9 أفراد من نفس العائلة بكورونا

إصابة 9 أفراد من نفس العائلة بكورونا



إرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بولاية سوسة اليوم الأحد إلى 50 حالة وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بسوسة .


 

وتتصدر معتمدية سوسة المدينة الترتيب بأكبر عدد من الإصابات و المتمثل في 15 حالة ( 9 حالات إصابة من نفس العائلة)، تليها معتمدية سوسة جوهرة ب 14 حالة ( 3 من بينهم من نفس العائلة) ثم مساكن بثماني حالات، كندار 3 حالات، القلعة الصغرى حالة، هرقلة 3 حالات ، أكودة 3 حالات ،سيدي عبد الحميد حالة ، القنطاوي حالة و حي الزهور حالة .

و تم تسجيل ثلاث حالات وفاة بولاية سوسة ، تعود حالة الوفاة الأولى لإمرأة سبعينية تقطن بجهة سهلول توفيت يوم 18 مارس الماضي.

أما حالة الوفاة الثانية سجلت خلال الليلة الفاصلة بين أمس السبت و الأحد و ضحية الوباء (48 عاما) هو المنسق الأول لمحلية حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري بسوسة المدينة كان أقام بقسم الإنعاش الطبي بمستشفى فرحات حشاد منذ 25 مارس المنقضي.

و تعود حالة الوفاة الثالثة التي تم الإعلان عنها صباح اليوم الأحد إلى موظف بالمندوبية الجهوية للفلاحة بسوسة في العقد السادس من عمره وقد سبق وأن أقام أيضا بقسم الإنعاش الطبي.

مقابل ذلك تم تسجيل حالة شفاء وحيدة بالجهة وهي لمواطن أجنبي يحمل الجنسية الرومانية مقيم بمدينة هرقلة كان قدم من مصر يوم 10 مارس و تم الإعلان عن إصابته يوم 17 من نفس الشهر .

إيناس الهمامي

Mosaique Fm: المصدر