Home / buzze / اعترافات التلميذة المختطفة من المهرّب وكيف قفزت زميلتها من الشاحنة.. ومحاولة تعنيف رئيس مركز حرس (متابعة)

اعترافات التلميذة المختطفة من المهرّب وكيف قفزت زميلتها من الشاحنة.. ومحاولة تعنيف رئيس مركز حرس (متابعة)


قامت ظهر اليوم الوحدات الأمنية بسيدي بوزيد بتسليم التلميذة التي تعرضت إلى عملية اختطاف من قبل مهرب إلى عائلتها مع توجيهها إلى المستشفى الجهوي لمتابعة حالتها الصحية فيما وصفت حالتها النفسية بالمستقرة دون تعرضها إلى اعتداء جسدي حيث كشفت انها تعرضت للتهديد بالقتل في صورة حاولت الهروب من قبل المهرب والذي كان يصرخ في وجهها ويطالبها بملازمة الصمت والكف عن البكاء ثم قرر بعد فترة اخلاء سبيلها والقائها على حافة الطريق علما ان زميلتها نجحت في القفز من الشاحنة والهروب واصيبت بكدمات ورضوض.


من جهة أخرى، مازالت حالة الاحتقان والتوتر تسود منطقة الكبارة التابعة لمعتمدية نصر الله من ولاية القيروان مع تواصل غلق الطريق الرابطة بين ولايتي سيدي بوزيد والقيروان على مستوى منطقة “قرية النور” وحرق العجلات المطاطية واحتجاز حافلة نقل تلاميذ مع تسجيل طوابير للشاحنات والسيارات.

في المقابل، عمد بعض المحتجين إلى اقتحام مركز الحرس الوطني بنصر الله والاعتداء بالعنف على رئيسه مع وصول تعزيزات أمنية مكثفة على عين المكان وسط حالة من الاحتقان والتوتر في صفوف المحتجين.

ويذكر أن التلميذة التي عمدت إلى إلقاء بنفسها من شاحنة التهريب قد غادرت المستشفى المحلي بنصر الله بعد تلقيها العلاج، في حين امتنع عدد من التلاميذ عن الالتحاق بالدراسة اليوم تعاطفا مع زميلتهم المختطفة.