Home / buzze / الحمامات: سفاح ينفذ براكاجات لفتيات ويعتدي عليهن.. الحقيقة

الحمامات: سفاح ينفذ براكاجات لفتيات ويعتدي عليهن.. الحقيقة


نفى محمد عبد الواحد معتمد الحمامات، صحة الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الاجتماعي حول وجود سفاح، بحي الجواهر من براكة الساحل، يعترض الفتيات الصغيرات ويعمد إلى الاعتداء عليهن بواسطة حجارة على مستوى الرأس.


 

وأوضح عبد الواحد أنّ الشائعة لقيت رواجا كبيرا على صفحات التواصل الإجتماعي إثر تزامن تعرّض سائحة جزائرية وفتاة تونسية إلى ”براكاج” مسلح.

وبحسب عبد الواحد فان الحادثتين منعزلتين وتم ايقاف المعتدي بالسلب والضرب في الاولى، في حين أن الفتاة أصيلة حي الجواهر التي تعرّضت لعملية ”براكاج” مسلح واعتداء على مستوى الرأس بآلة حادة ما استوجب ادخالها غرفة الانعاش مدة اربعة ايام وغادرتها اليوم، أدلت بشهادتها حول الواقعة وتم التعرف على الجاني في انتظار ايقافه.

ويذكر أنّ الفتاة خضعت لعملية جراحية على مستوى الرأس بسبب الاعتداء المسلح وقد تنقل معتمد الحمامات رفقة عدد من المسؤولين الأمنيين بالجهة إلى مصحة خاصة بنابل للاطمئنان على حالة الفتاة وتسجيل إفادتها وتقديم يد المساعدة، للمتضررة.

كما أكّد مصدر أمني تعهد منطقة الحرس الوطني بالحمامات بالتحقيق في الحادثة واستكمال اجراءات التتبع ضد منفذ عملية ”البراكاج” المسلح، نافيا تسجيل أكثر من حادثة مشابهة ونفى أيضا الحديث عن سفاح يستهدف القاصرات، مشددا على ان الحادثة عملية براكاج نفذها منحرف مطلوب للعدالة.

موزاييك آف آم