Home / buzze / بالأرقام.. قائمة أثرى 7 لاعبين تونسيين

بالأرقام.. قائمة أثرى 7 لاعبين تونسيين


النفط، التكنولوجيات، الملابس , أيضا كرة القدم احد اكبر وافضل الاستثمارات في العالم، مجالات بإمكانها ان تعود لك بمدخرات لا تحصى ولا تعد.


 

كرة القدم بالأخص قد تذرف عليك اموالا جدا كبيرة في صورة ما قطعت مع النمكية وكنت لاعب بعقل رجل أعمال و استثمرت في عوائدك


و في هذا التقرير سنكشف لكم قائمة اثرى 7 لاعبي كرة قدم في تونس:

– كريم حقي تتعدى ثروته 18 مليون اورو و بلغت اجرته السنوية ايام نشاطه مع باير ليفاركوزن 700 ألف اورو.

2- أيمن عبد النور كان يتقاضى مع فالنسيا الاسباني 4 مليون اورو سنويا وهو رقم لا يبعد كثيرا على اكبر نجوم العالم، ثروته سمحت له بالتجوال رفقة حراس في اسبانيا و فرنسا و يتعدى رصيده البنكي 16 مليون اورو.

3- حمدي الحرباوي دون اعتبار اجرته تحصل سنة 2014 عندما ما انهى في صدارة هدافي البطولة البلجيكية على 2.5 مليون اورو و يتحصل حاليا مع وارغرم على 1 مليون اورو سنويا و من المؤكد ان رصيده البنكي يتجاوز 14 مليون اورو.

4- يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري المعار الى اوبن بلغت اجرته مع الدحيل (لخويا سابقا) مليون أورو سنويا و تبلغ ثروته 13 مليون أورو.

5- ياسين الشيخاوي لعب 8 سنوات مع زوريخ السويسري الى جانب الغرافة و الاهلي القطريين، و من المفروض الرضيد البنكي لشيخاوي يتعدى 12 مليون اورو.

6- أمين الشرميطي لعب لعدة اندية اوروبية كهرتا برلين و زوريخ السويسري و الاتحاد السعودي و بعض الاندية الاخرى، الشرميطي بين اللاعبين الذي اختارو استثمار اموالهم في مجال المقاولات اذ يملك اكثر من عمارة سكنية في تونس و يتعدى رصيدة البنكي 12 مليون اورو.

7- وهبي الخزري لعب لعدة اندية كباستيا، بوردو، سندرلاند و ران و الان سان إتيان الخزري يتحصل على الاجرة الاكبر بين اللاعبين التونسيين و هو 2.5 مليون اورو سنويا، و يتعدى رصيده البنكي 12 مليون اورو.