تسجيل حالات اشتباه لإصابات بكورونا في 6 ولايات.. كامل التفاصيل والهويات

أكدت مصادر عليمة وموثوقة للصريح أون لاين أنه تم سجيل 6 حالات اشتباه بفيروس كورونا إلى حد الآن في عدد من الولايات، وأغلب المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا هم من العائدين من ايطاليا:



وتقدم الصريح أون لاين جردا مفصّلا للحالات حسب الولايات إلى حدود عشية اليوم:


تونس العاصمة

توفرت معلومات مفادها الاشتباه في اصابة ام وابنتها (58 و13 سنة) بفيروس كورونا، حيث سافرتا الى ايطاليا يوم 22 فيفري 2020 وتم اخضاعهما للتحاليل بالمطار والى حد الان لا توجد أعراض سلبية.

سوسة:

متابعة للإشتباه في اصابة شخص عائد من ايطاليا بفيروس كورونا تم التأكد من اصابته وهو اصيل قفصة ويقطن بسوسة وتم نقله الى مستشفى فرحات حشاد بسوسة ثم اعلام وزارة الصحة عن الحالة.

كما تم الاشتباه في اصابة ايطالي يبلغ من السن 62 عاما قاطن بحمام سوسة حل ببلادنا عبر مطار تونس قرطاج منذ اسبوع، وتم اخضاعه للتحاليل والابقاء عليه تحت المراقبة في منزله الى حين التأكد من كل نتائج التحاليل.

القيروان

تم الاشتباه في اصابة طالب يبلغ من السن 28 عاما قاطن بالشيحية وعائد من ايطاليا يوم 27 فيفري وتم اجراء الفحوصات ومطالبته بملازمة منزله الى حين التاكد من نتائج التحاليل.

تطاوين

تم قبول شاب يبلغ من السن 29 عاما عائد من ايطاليا بالمستشفى الجهوي بالتطاوين وتم التنسيق في شانه مع المستشفى الجهوي محمد الطاهر العموري بنابل في انتظار التحاليل، كما تم وضع 4 افراد من عائلته في الحجر الصحي.

نابل

تم الاشتباه في اصابة معتمرة تبلغ من السن 52 عاما تبين سلامتها والتحاليل جارية في خصوص شخص عائد من ايطاليا تم عزله في انتظار نتائج التحاليل.

القصرين

سجلت حالة من الهلع في صفوف الاهالي بعد تصريحات جهات رسمية بالجهة قبل تطمينهم وتوجد شكوك حول حالة كهل في انتظار نتائج التحاليل.

م.م