Home / اخبار / تسريبات : الكاف يستعد لإعلان إعادة نهائي الوداد والترجي بعد ساعات و عقوبات مشددة تنتظر الترجي منها توقيف رئيسه !

تسريبات : الكاف يستعد لإعلان إعادة نهائي الوداد والترجي بعد ساعات و عقوبات مشددة تنتظر الترجي منها توقيف رئيسه !


هذت بعض الصحف المغربية باخبار قالت انها من مصادر موثوقة سيعلنها “الكاف” بعد ساعات بعدما أرجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي الجمعة الماضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد استكمال اجتماعه الطارئ والذي بدأ أمس الثلاثاء.


المصادر قالت ان الإتحاد الأفريقي سيصدر عقوبات ضد الترجي بعد أزمة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد بعد تعطل الـ VAR وعدم احتسابه هدف الوداد الصحيح والذي كان سببا في الأزمة الكبرى وعدم استكمال الفريق المغربي اللقاء.


 

وقال التقرير أن الإتحاد الأفريقي يتجه إلى اعادة المباراة في ملعب محايد و معاقبة الحكم المساعد الذي الغى هدف الوداد بالاضافة الى توقيع عقوبة على بعض المسؤولين من الفريقين.

وكانت اللجنة التنفيذية قد عقدت إجتماعها يوم الثلاثاء دون اتخاذ قرار حول الأزمة التي شهدها النهائي وسيصدر الكاف قراراته يوم الأربعاء.

التقارير الصحفية أكدت وجود خلافات داخل اللجنة التنفيذية بسبب أحداث إياب نهائي دوري أبطال افريقيا والتي وصلت إلى مشاحنات بين مسئولي تونس والمغرب.

من جهة اخرى ، أكدت مصادر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف أن هناك إجماعا من اللجنة التنفيذية للكاف على توقيف رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المؤدب بعد أحداث رادس.

وتابع المصدر أن الاجتماع الطارئ امس للجنة التنفيذية للكاف شهد إجماعا على توقيف رئيس الترجي لمدة معينة بسبب ما بدر منه في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وتعطيل الـvar وهو ما تحدث عنه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي بجانب التهديدات التي تعرض لها خلال تواجده بتونس.

AL Hasad: المصدر