Home / اخبار / (حادث احترق فيه شابان داخل سيارتهما) – قريبة صاحب “البورش” تحمل بشدة على “الحقد الطبقي” و”التشفي”..

(حادث احترق فيه شابان داخل سيارتهما) – قريبة صاحب “البورش” تحمل بشدة على “الحقد الطبقي” و”التشفي”..


نشرت المواطنة ضحى الباهي التي قالت انها قريبة صاحب سيارة “البورش”التي صدمت سيارة اخرى امس على الطريق السريعة تونس – الحمامات , مما تسبب في احتراق راكبيها الشابين وسط السيارة , تحديثة غاضبة على حسابها في الفايسبوك , حملت فيها بشدة على “الحقد الطبقي” و”التشفي” الذي ظهر في تعليقات الفضاء


الازرق , وطالبت بعض المواقع الاخبارية بالتثبت من الاخبار قبل نشرها للعامة “الي يكونصومي كل شي ببهامة!!” على حد تعبيرها .. وفي ما يلي نص التحديثة:


 

“حسبيا الله ونعم الوكيل في كل دعوة شر تدعاة على راجل اختي نتيجة الحادث الي صار البارح والي تحرقو فيه زوز عباد الف رحمة عليهم.! الخبر a été médiatisé على فيسبوك نسمة والحوار التونسي!!!!على اساس طفل صغير عمرو 23 سنة طايش بالعوا عندو بورش وعافس في العباد! حسبي الله ونعمة الوكيل

في كل كلمة خايبة تقالت في حق راجل اختي لا سماح ولا رباح الى يوم الدين! Le mec a été jugé pk il conduisait une porshe ! كمية حقد طبقي وتشفي بحياة عمري لريتها. والرجا من @nesma و الحوار التونسي-page officiel التثبت من اي معلومة قبل متعطيوا للشعب الي يكونصومي كل شي ببهامة!!

الراجل بو زوز صغار ومطيش بين حيا وموت والعباد تدعي عليه على خاتر عندو بورش! والله لا تقومنا قايمة من قلوبكم الكحل ومن كمية الحقد والغل الي عندكم على بعضكم!”..

و في ما يلي صورة من التحديثة المذكورة :