Home / اخبار / حقيقة إلتحاق مريم بلقاضي وفريقها بقناة “نسمة”

حقيقة إلتحاق مريم بلقاضي وفريقها بقناة “نسمة”


أكّد مصدر من قناة “الحوار التونسي” لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، الثلاثاء 2 جوان 2020، أن برنامج “تونس اليوم” الذي تقدمه مريم بلقاضي توقف عن البث وفقا لما يقتضيه العقد الممضى بين إدارة القناة والصحفيين والمعلقين “كرونيكور” على أن يتم إستئنافه في شهر سبتمبر القادم كبقية المواسم، مشيرا إلى أنه من الممكن تسجيل تغييرات في الفريق العامل.


 

وأوضح مصدرنا أن القناة لم تؤكد إيقاف البرنامج نهائيا ولا صحة ما يتم تداوله بخصوص “تنقل مريم بلقاضي وفريقها إلى قناة نسمة”.

وأضاف أن البرنامج توقف بسبب كلفة الإنتاج المرتفعة نظرا لأنه يبث بصفة مباشرة على عكس بقية منوعات قناة “الحوار التونسي” الأخرى.

وأشار إلى أنّ برنامج “تونس اليوم” تواصل في الصائفة الماضية إستثنائيا بسبب الإستحقاقات الانتخابية ووفاة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وما فرضته الساحة السياسية من مستجدات.

وكانت الإعلامية مريم بلقاضي قد أعلنت عن إيقاف برنامج “تونس اليوم” على قناة “الحوار التونسي” بسبب الصعوبات المادية .

ونشرت بلقاضي في تدوينة على صفحتها الرسمية: “أصدقائي الأعزاء وأوفياء برنامج “تونس اليوم” نعلمكم ببالغ الأسف أنه تحتم على إدارة قناة “الحوار التونسي” إيقاف برنامجكم الجامع “تونس اليوم” بصفة ظرفية نظرا لصعوبات مادية حالت دون إستمراريته ولذا بإسمي وبإسم كل الفريق نشكركم على ثقتكم المتواصلة ومتابعتكم الدائمة” .

المصدر : آخر خبر أونلاين