Home / اخبار / لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي يثير ضجة في المغرب بسبب صديقته التونسية

لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي يثير ضجة في المغرب بسبب صديقته التونسية



أثار إعلان أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي ونادي بروسيا دورتموند الألماني، خبر حمل صديقته الممثلة الإسبانية “هبة أبوك”، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الطرفين لا يرتبطان بعقد زواج وينحدران من أصول عربية.


 

وكتب أشرف حكيمي عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، : ”وعدت زوجتي أن أسجل هدفا أهديه لمولودنا المستقبلي، يبدو أن الفرحة والسرور دفعتني إلى تسجيل هدفين وليس هدف واحد فقط، شكرا “هبة أبوك”.

ومباشرة بعد إعلانه عن الخبر بصورة جمعته مع صديقته عارضة الأزياء الإسبانية هبة أبوك، أثار جدلا وسط متابعيه خصوصا وأن الثنائي لا يرتبطان بعقد زواج وينحدران من أصول عربية، ما حدا ببعض المتابعين إلى التدخل في اختياراتهم ومسائلتهم عن أسباب هذا القرار.

في حين اعتبر آخرون “أن حكيمي يعيش في دولة أوروبية وتربى على ثقافة مختلفة يجب على الجميع احترام قراره مدام أن ذلك لا يؤثر على أحد.” يقول احد المتعلقين.

وتجدر الإشارة إلى أن صديقة اللاعب أشرف حكيمي، تدعى (لوسيا) هبة أبوك وتبلغ من العمر (32 سنة)، من أب ليبي وأم تونسية، وهي على علاقة معه منذ أكثر من 3 سنوات.

وكان أشرف حكيمى قد قدم واحدة من أفضل مبارياته مع بروسيا دورتموند الألماني، بعدما سجل “هدفين” في فوز ناديه على مضيفه سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء في التشيك، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.