Home / buzze / وقائع مدوية في قضية إعتداء أستاذ في أريانة على تلميذاته: 30 فيديو إباحي لممارسات جنسية…وتدوينات..وتلميذة حامل!

وقائع مدوية في قضية إعتداء أستاذ في أريانة على تلميذاته: 30 فيديو إباحي لممارسات جنسية…وتدوينات..وتلميذة حامل!


علمت الصريح أون لاين أن التحقيقات الجارية حاليا في قضية شبهة إعتداء أستاذ في منطقة سكرة بولاية أريانة على عدد من تلميذاته في الدروس الخصوصية، والتي نشرنا تفاصيل أوليّة في خصوصها أمس، قد كشفت المزيد من المعلومات والمعطيات في خصوص خفايا ما جرى، وذلك على اثر تقديم ولي تلميذة لقضية عدلية ضد الأستاذ المشتبه به.


 

حيث أفادت مصادر الصريح أون لاين أن الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بأريانة الشمالية تعهدت بالأبحاث وتمكنت على اثر سلسلة من الابحاث والتحريات الأمنية الدقيقة من إيقاف الأستاذ المشتبه بضلوعه في عملية اغتصاب لتلميذة تبلغ من العمر 16سنة حيث القوا القبض عليه، ليتضح أنه يشتغل كفلاح بجهة دار فضال سكرة وهو متحصل على الاستاذية في الفيزياء ويقدم دروسا خصوصية لعدد من التلاميذ في مادة الفيزياء بالمنزل دون أن يكون مباشرا فعليا للتعليم.

وحسب ما توفر لـالصريح أون لاين من معطيات فان المتهم متزوج وله طفلين وقد كان يستغل خروج زوجته من المنزل لممارسة بعض الأعمال الشاذة مع بعض التلميذات اللواتي يحضرن الى منزله لتلقي دروس خصوصية.

ممارسة الجنس مع تلميذة 13سنة لمدة عامين

هذا وكشفت الابحاث الجارية أن من بين المتضررات تلميذة تبلغ من العمر 15 سنة حيث اغتصبها الأستاذ المشتبه به منذ عامين وظل يمارس معها الجنس لمدة عامين إلى أن حملت منه..

ولما تفطنت لحملها فرت من منزل والديها بالعاصمة بإتجاه ولاية الكاف ثم ارسلت رسالة الكترونية الى والدتها وأخبرتها بما تعرضت له ثم حاولت الانتحار إلا انه تم انقاذها من قبل الوحدات الأمنية قبيل الإنتحار..

30 فيديو وتدوينات إباحية..

هذا وبإخضاع هاتف المشتبه به إلى الفحص والتفتيش تم حجز ومعاينة 30 فيديو جنسي وتدوينات تحرض التلميذات على ممارسة الجنس…كما تبين انه كان يصور أعماله الجنسية مع ضحاياها خلسة..

ولا يزال المتهم موقوفا على ذمة الابحاث ولعرضه على بقية المتضررات..

المصدر : الصريح أونلاين