بنك التضامن يقدم قروض : طريقة الحصول على قرض من بنك التضامن BTS






بنك التضامن يقدم قروض : طريقة الحصول على قرض من بنك التضامن BTS

طريقة الحصول على قرض من بنك التضامن بتسهيلات مميزة، يقوم البنك التونسي للتضامن بتمويل كافة المشاريع في كل القطاعات كما يساند حاملي الشهادات العليا والمناطق الداخلية والمرأة كأطراف ذات أولوية للتمويل

الحصول على قرض من البنك التونسي للتضامن (BTS)





Concours Tunisie - emploi canada


بإمكانك الحصول على قرض بقيمة تصل إلى 150.000 دينار وبفترة استرجاع حتى 7 سنوات لتطوير مشروعك إن كان بمجال الصناعة الصغيرة أو الحرف أو العمارة أو المهن الحرة أو الممارسة الطبية أو في أي نشاط خدمي آخر، كل ما عليك فعله هو تقديم ملفك إلى أحد فروع بنك (BTS).

شروط الاستفادة من هذا القرض :

?أن يكون الشخص تونسي الجنسية بين الـ 20 و60 عاماً.

?حاصل على شهادة جامعية أو مؤهل مهني أو شهادة كفاءة مهنية (CAP).

?متفرغ لإدارة المشروع بشكل كامل. ألا تتجاوز الكلفة الإجمالية للمشروع 150.000 دينار إذا كنت متخرجاً من التعليم العالي و100.000 دينار في المستويات المهنية الأخرى.

?يجب أن يكون المشروع على شكل مؤسسة فردية أو شركة ذات مسؤولية محدودة لشخص واحد. تبلغ عمولة الدراسة 2٪.

مزايا القروض من البنك التونسي للتضامن (BTS)

لا يوجد ضمان حقيقي مطلوب.

التمويل الذاتي منخفض حيث لا يتجاوز 10٪ من كلفة الاستثمار.

القروض الصغيرة من بنك التضامن التونسي (BTS) يصل السقف لهذا القرض إلى 5000 دينار للأنشطة الإنتاجية و1000 دينار لتحسين ظروف المعيشة بمعدل فائدة سنوي يبلغ 5% وفترة سداد بحد أقصى 3 سنوات،

ويتميز بـ: الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للعمولات والفوائد المتعلقة بهذه الائتمانيات الصغيرة. الإعفاء من رسوم التسجيل والطوابع المالية لعقود الائتمان.


عاون بما تقدر لكفالة يتيم 

- Concours Tunisie

... أكثر تفاصيل من هنا


=> Concours Tunisie : مناظرات الوظيفة العمومية


# 2024 # BTS # BTS BANK # BTS قروض # BTS_demande de crédit # familles vulnérables art.19 lf # اسناد قروض # البنك التونسي للتضامن # البنك التونسي للتضامن قرض 5000 دينار # البنك التونسي للتضامن قرض 5000 دينار 2023 # التونسي للتضامن # الحصول على قرض # الفئات الضعيفة # المشاريع التي يمولها البنك # المشاريع التي يمولها البنك التونسي للتضامن # الوثائق المطلوبة للحصول على قرض من بنك التضامن # بنك التضامن # تسديد القرض # تمويل المشاريع بنك التضامن BTS # شروط الحصول على قرض # شروط الحصول على قرض BTS # شروط الحصول على قرض من البنك التونسي للتضامن 2023 # فئات الضعيفة # قرض 5000 دينار 2023 # قرض 5000 دينار BTS # قرض bts # قرض BTS 2023 # قرض BTS 2024 # قرض من بنك التضامن # قروض # قروض أصحاب الشاهد العليا # قروض المسندة حاملي الشهائد العليا # قروض بنك التضامن # قروض دون فائدة # قروض صغرى # قروض صغرى ومتوسطة # قروض فائدة الفئات الضعيفة # قروض للنساء بدون فوائد # كيف تحصل على قرض بدون ضمان في تونس؟ # كيف تحصل على قرض بدون ضمان؟ # كيف يمكن الحصول على قرض من البنك التونسي للتضامن؟ # ما هي الوثائق الواجب تقديمها لفتح ملف طلب قرض؟ # مطلب قرض BTS # مطلب قرض bts pdf # مطلب قرض من البنك التونسي للتضامن # هل يمكن الحصول على قرض بشهادة الكفاءة المهنية؟









author avatar
Adminstrateur Ingénieur Informatique
Sénior en technologies de l’informationConsultant en système d’information et système décisionnel