وزارة الدفاع الوطني: إنتداب تلامذة رقباء لفائدة جيش البحر بعنوان سنة 2022






وزارة الدفاع الوطني: إنتداب تلامذة رقباء لفائدة جيش البحر بعنوان سنة 2022

تعتزم وزارة الدفاع الوطني إنتداب تلامذة رقباء لفائدة جيش البحر بعنوان سنة 2022 فعلى الراغبين في الترشح مراجعة الشروط المبينة بالبلاغ التالي:





Concours Tunisie - emploi canada


– البلاغ

 

1
إنتداب تلامذة رقباء بالبحر يةشروط الإنتدابأن يكون المترشح: – تونسي الجنسية. – أعزب. العمـر: – عمره ما بين 18 و23 سنة بتـاريخ 31 ديسمبر 2022، و24 سنة في نفس التاريخ بالنسبة لـمن أدى أو هو بصدد أداءواجب الخدمة الوطنية.القامـة: – لا يقل طول القامة عن 1.67 م (للفتيان). – لا يقل طول القامة عن 1.60 م (للفتيات).المستـوى التعليمـي: – السنة الثانية ثانوي منهاة على الأقل و السنة الرابعة ثانوي منهاة كحد أقصى (شعبة رياضيات، شعبة علوم تجريبية، شعبة علوم تقنية، شعبة علوم إعلامية). – أن يكون متحصلا على معدل يساوي أو يفوق 10 من 20 في مادة التربية البدنية .شروط القبول: – الصلوحية الطبية للخدمة العسكر ية. – النجاح في الإختبار النفساني. – الحصول على معدل لا يقل عن 10 من 20 في الإختبار الر ياضي للمناظرة. – النجاح في الإختبار الكتابي للمناظرة. – إجتياز اختبار السباحة بنجاح

– ترتيب المترشح يخول له الإدراج ضمن قائمة المقبولين طبقا لعدد البقاع المفتوحة للتناظر.ملاحظة : يمضي التلامذة رقباء المقبولين عقد تطوع بصفوف الجيش الوطني لا تقل مدته عن سبع (7) سنوات خدمةفعلية دون احتساب فترات الدراسة و التكوين و التربصات بتونس أو بالخارج تكو ين الملف- مطلب ترشح باسم السيد وزير الدفاع الوطني يحتوي على هو ية المترشح وعنوانه ورقم هاتفه الشخصي .- نسخة من الشهادة المدرسية (*) أو شهادة حضور.

بالنسبة للمتحصلين على شهائد من مؤسسات تربو ية خاصة, يشترط أن تكون هذه المؤسسات مرخصا لها من طرف وزارة التربية.- نسخة من بطاقة الأعداد السنو ية (*).( -02) نسختان من بطاقة التعر يف الوطنية.( -02) مضمونا ولادة أصليان لم يمض على صدورهما 03 أشهر.- نسخة من جواز التلقيح.- بطاقة عدد 03 أصلية لسنة 2022 أو وصل طلب الوثيقة (*).( -04) أربع صور شمسية حديثة العهد يكتب خلفها إسم المترشح و لقبه.- نسخة من شهادة حسن السيرة لمن أدى واجب الخدمة الوطنية و شهادة حضور بالقطعة لمن هو بصدد أدائه (*).( -02) ظرفان بريديان يحملان عنوان إقامة المترشح و الترقيم البريدي و خالصا معلوم البريد.- نسخة من رخصة السياقة بالنسبة للمتحصلين عليها (*).كفاءة المهنية بالنسبة للمتحصلين عليها (*).- نسخة من شهادة ا لـ يتعين أن تكون هذه الشهادة معترفا بها لدى وزارة التشغيل و التكوين المهني .- مطبوعة ترشح (تحمل رقم التسجيل ) يتم طباعتها من موقع واب وزارة الدفاع الوطني (www.defense.tn)

 







author avatar
Adminstrateur Ingénieur Informatique
Sénior en technologies de l’informationConsultant en système d’information et système décisionnel